قبل توقيعك على إيصال الشحن، يُرجى التحقق مما إذا كانت هناك أي أضرار أو مشاكل في صندوق المنتج. في حال وجود ضرر أو نقص أو إذا كان شريط التغليف مفتوحًا، فلا توقّع على أي مستندات تخص التسليم، واطلب من موظف الشحن إعداد محضر بذلك وأعد الطرد. عند قيامك بهذا الإجراء، سيتم إرسال منتجات جديدة إليك فورًا. لا نتحمل أي مسؤولية عن الأضرار أو النواقص في حال استلام المنتجات التي بها عيوب في التغليف أو نقص في المحتوى. يُرجى إبلاغنا بذلك في أقرب وقت ممكن كتابةً على عنواننا أو شفهيًا عبر الاتصال على رقم ** مع ذكر رقم العقد.
لأي استفسارات بخصوص طلباتك أو للحصول على معلومات حول المنتجات، يمكنك الاتصال بنا من أي مكان في تركيا عبر الرقم *** أو إرسال طلب دعم من خلال نموذج التواصل على موقعنا.